كشف الإعلامي أحمد شوبير أنه دار حوار بينه وبين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة ا

الأهلي,موسيماني,العالم,مصر,صلاح,إفريقيا,الإعلام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موسيماني لـ شوبير: كسرتوا قلبي.. وخسرت الدوري بفعل فاعل

الشورى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أنه دار حوار بينه وبين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أثناء وجوده خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد مساء أمس الإثنين على ملعب مختار التتش بالجزيرة. 

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر برنامجه الذي يبث على الراديو: حدث حوار مُطول بيني وبين موسيماني.. الرجل كان عاتبا، حيث قال لي إن الإعلام فجأة اتكلم عن طلبي زيادة مُرتبي، وهذا كلام غير صحيح. 

وأضاف: موسيماني أكد أنه لم يطلب زيادة مرتبه حتى لو على سبيل جنيه مصري واحد، وأن لديه عقدا ينتهي نهاية الموسم، وأنا أحترم عقدي، بالإضافة إلى أن النادي، قال لي إنني سوف أكمل عقدي حتى نهاية الموسم، وشكرتهم على ذلك. 

 

موعد تجديد موسيماني مع الأهلي 

وأكمل موسيماني: فضلنا أنا وإدارة الأهلي الانتظار حتى نهاية الموسم، ثم نبدأ نتحدث في موضوع التجديد، لكن لن نتحدث فيه حاليا.. أنا لدي عقد باحترمه ومقتنع به ومبسوط بوجودي في النادي الأهلي. 

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن الأهلي استمر لفترة طويلة حتى تُوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث إنه توج بـ 2 بطولة إفريقيا معي، وذهبنا إلى كأس العالم للأندية، وحصلنا على الميدالية البرونزية، ألا يعتبر هذا إنجازًا، بالإضافة إلى تحقيق بطولتي كأس مصر والسوبر الإفريقي.

 

موسيماني لشوبير: إنتوا كسرتوا قلبي

وعن حديث الإعلام عن أنه طلب زيادة مرتبه قال موسيماني موجها حديثه لشوبير: إنتوا كسرتوا قلبي لأنني لم أطلب زيادة مُرتبي، أنا لست ذلك الشخص، وأنا شديد الحساسية في مثل هذه الأمور، لماذا لم يراع الإعلام مشاعري. 

 

موسيماني: خسرت الدوري بفعل فاعل  

 واختتم موسيماني حديثه مع شوبير، قائلا: خسرت الدوري بفعل فاعل، أولًا أنا لعبت في عدد قليل جدًا من الأيام، وعدد كبير من المباريات، وهذا مثّل بالنسبة لي ضغطا عنيفا لن يستطيع أي فريق آخر تحمله، بالإضافة إلى بعض اللاعبين الذين ذهبوا لخوض الأوليمبياد، منهم محمد الشناوي، أكرم توفيق، صلاح محسن، وطاهر محمد طاهر، واستكملت مباريات الدوري بدونهم، مما سمح للمنافس أن يسبقني، ولم يكن أمامنا أي حل غير الموافقة على انضمام اللاعبين إلى المنتخب الأوليمبي، واللعب بدونهم، وفي النهاية أتيت إلى النادي الأهلي من أجل صناعة التاريخ لي وللنادي، وسأفعل كل شيء جيد من أجل استعادة الدوري للأهلي وحصد المزيد من البطولات.