صرحت جهات التحقيق بشمال الجيزة برئاسة المستشار هشام رفعت بدفن جثة شاب عثر عليه مصابا بجرح ذبحي في الرقبة وط

الأرض,المستشار,شاب,النيابة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جهات التحقيق تصرح بدفن جثة شاب ذبح نفسه في الجيزة

الشورى

صرحت جهات التحقيق بشمال الجيزة، برئاسة المستشار هشام رفعت، بدفن جثة شاب عثر عليه مصابا بجرح ذبحي في الرقبة، وطلبت جهات التحقيق  التحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

تبين من التحريات الأولية أن المتوفى أقدم على الانتحار لمروره بأزمة نفسية ومادية، كما أضافت التحريات أنه يعيش برفقة شقيقاته بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، وهو الشخص الوحيد المسئول عن رعايتهم وفوجئوا برفعه السكين مطالبا مساحته وذبح نفسه وسقط على الأرض غارقا في دمائه.

كما تبين أن لم يستطع أحد من منعه أو إنقاذه نظرا لمفاجئتهم واستغاثتا شقيقاته بالجيران فوجدوه قاطعا النفس ويطلب نقله إلى المستشفى قائلا لهم أنه ذبح نفسه ووجدوا السكين تحته، حاولوا إنقاذه الا إنه فارق الحياة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب في العقد الرابع من العمر، 32 سنة، وإصابته بجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقله جثة هامدة غارق في دمائه للمستشفى.

بالانتقال والفحص، أوضحت المعاينة الأولية أن الشاب أقدم على ذبح نفسه، مستخدما سكين، مررها على رقبته، حتى أودى بحياته. وكشفت التحريات أن الشاب يدعى محمد.ع.ع، يبلغ من العمر 32 سنة، غير متزوج ويقيم بمنطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، بصحبة شقيقاته، وهو الوحيد العائل لهن، حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.