طمأنت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على فيس بوك الجمهور على حالتها الصحية بعد نجاح العملية الأخيرة الت

وعكة صحية,فيس بوك,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إيمان الحصري تُعلن نجاح عمليتها الجراحية وتطمئن معجبيها (تدوينة)

إيمان الحصري  الشورى
إيمان الحصري

طمأنت الصفحة الرسمية للإعلامية إيمان الحصري على فيس بوك الجمهور على حالتها الصحية بعد نجاح العملية الأخيرة التي خضعت لها في ألمانيا.

وكتبت صفحة الإعلامية إيمان الحصري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعليقا على نجاح العملية: “ بفضل دعوات الطيبين وملائكة الرحمة الذين جعل الله علي أيديهم الشفاء”.

ولا زال سبب اختفائها عن الشاشة محل استفهام لدى متابعيها وزملائها، فمنذ أكثر من 3 أشهر غابت فيهم الإعلامية إيمان الحصري، عن الشاشة بسبب وعكة صحية مفاجئة تعرضت لها، ولم تفصح عن مرضها وقتها، وما تعانيه من أزمات صحية، جعلتها تجري عمليات جراحية عديدة بشكل متتالي في وقت قصير.

بعد فترة طويلة على مدار شهور من اختفاء الإعلامية إيمان الحصري، ظهرت وطمأنت جمهورها على حالتها الصحية بـ بوست على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قالت فيه:" أول مرة أكون قادرة اكتب على فيس بوك من شهور .. والله مش عارفة أقولكم ايه علي كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتير اوي نفسي أكلمها و أقولها شكرًا”.

وتابعت إيمان الحصري:" شكرا بجد .. حبكم و مساعدتكم و دعائكم و مشاعركم  الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليه.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير  لأن الحقيقة مازلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجه دعواتكم".