تعرض المسلسل الكوري لعبة الحبار الذى حظى بشهرة كبيرة على منصة نتفليكس للانتقادات اللاذعة من قبل معلمي المدار

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المسلسل الكوري " لعبة الحبار" يثير الجدل وتحذر المدارس من خطورة مشاهدته 

الشورى

تعرض المسلسل الكوري "لعبة الحبار" الذى حظى بشهرة كبيرة على منصة نتفليكس للانتقادات اللاذعة من قبل معلمي المدارس الذين رأوا فيه تشجيعا للاطفال للخوض فى التحديات الخطرة .

واصدرت مدرسة " جون برامستون " الابتدائيه في شرق لندن رسالة الي أولياء الأمور تشرح فيها مخاوفها من الأطفال الذين شاهدوا المسلسل يتظاهرون بإطلاق النار على بعضهم البعض كوسيلة لإعادة تمثيل المسلسل .

وحسبما ذكرت صحيفة " اندبندنت" البريطانية فقد جاء في الرسالة : "الاطفال الذين يشاهدون المسلسل يتعرضون لمشاهد العنف وللأسف فإن الاطفال يمارسون هذه السلوكيات، التي لن يتم التسامح معاها، لأنها تسبب الصراع داخل مجموعة الاصدقاء."

والي جانب " جون برامستون" بدأت مدرسة أخرى في جنوب شرق انجلترا ، بتقديم دروس العنف  والأذى عبر الانترنت، استجابة لشعبية المسلسل الكبيرة، وإقبال الاطفال على مشاهدته .

ويدور المسلسل المؤلف من 9 حلقات حول متسابقين يعنون من ضائقة مالية يتنافسون حتى الموت فى محاولة للفوز. بمبلغ يعادل 38.31 مليون دولار