توقع فريق بحثي في البنك الأمريكي ستاندرد تشارترد أن تتضاعف قيمة البيتكوين لتصل إلى 100 ألف دولار بحلول أوائل

البنك

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 05:49
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سعر البيتكوين سيصل إلى 100 ألف دولار في 2022

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

توقع فريق بحثي في البنك الأمريكي ستاندرد تشارترد أن تتضاعف قيمة البيتكوين  لتصل إلى 100 ألف دولار بحلول أوائل العام المقبل، وقد تصل قيمتها إلى 175 ألف دولار على المدى الطويل، وفقا لتقرير صادر عن البنك.

وقال البنك أيضًا، إنه قيم إيثريوم من الناحية الهيكلية، وهو ثاني أكثر الأصول الرقمية تداولا، تتراوح بين حدود الـ26 - 35 ألف دولار أمريكي، على الرغم من أنه للوصول إلى هذا المستوى، يجب أن تكون عملة البيتكوين قريبة من 175 ألف دولار.

أنباء عن تعثر طرح العملة الرقمية للتداول في السلفادور

تأتي توقعات البنك الأمريكي وسط موجة من التراجعات التي تضرب عملة البتكوين بشكل خاص والعملات الرقمية الأخرى بشكل عام، التي تراجعت أمس بنسبة 9% عند مستويات الـ46.5 ألف دولار، بينما شوهدت في وقت سابق قرب مستويات 43 ألف دولار، بينما ترتفع بنسبة 59% منذ بداية العام.

وتراجع سعر العملة الرقمية المشفرة البتكوين بنسبة 17% ليصل إلى أقل مستوى له خلال شهر، في ظل أنباء عن تعثر طرح العملة الرقمية للتداول في السلفادور، وفقا لوكالة الأنباء الألمانية.

فيما تتراجع الإيثريوم ETH/USD بحوالي 9.2% عند مستويات 3.42 ألف دولار، بعدما نزلت منذ ساعات قرب مستويات الـ 3 آلاف دولار، بينما ترتفع بنسبة 370% منذ بداية العام.