علق الدكتور وليد العشرى المتحدث باسم جامعة طنطا على واقعة فتاة الفستان إن موقف الجامعة داعم لـ الطالبة حبيب

فتاة,النيابة,الأولى

الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:49
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جامعة طنطا لـ«فتاة الفستان»: هدفنا كشف الحقائق.. ونرفض التعليق قبل قرار النيابة (فيديو)

جامعة طنطا  الشورى
جامعة طنطا

علق الدكتور وليد العشرى المتحدث باسم جامعة طنطا، على واقعة فتاة الفستان، إن  موقف الجامعة داعم لـ الطالبة حبيبة طارق ، مضيفا:"  الجامعة بادرت بتحويل الواقعة فور حدوثها للنيابة العامة وهذا القرار لاقى استحسان الرأي العام بما يؤكد حرص جامعة طنطا على الوصول للحقائق ورد الحق للمظلوم ومعاقبة المخطئ أيا من كان ".

 

وأضاف  وليد العشري  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج " التاسعة " المذاع على قناة “ الأولى الفضائية “، :” لو كان لدى الجامعة نية للتستر على المخطئ كان من الأولى أن تكتفي الجامعة بإجراء تحقيق إداري داخلي وهذا لم يحدث”.

 

وتابع وليد العشري:" حتى هذه اللحظة الجامعة لم يصدر عن رئيسها أو أي من قيادتها بيانات او تصريحات تخص الطالبة حبيبة طارق فتاة الفستان احتراما لـ سير تحقيقات النيابة العامة".

 

وأكمل وليد العشري:" الجامعة في انتظار نتائج تحقيقات النيابة العامة ولا يحق  للجامعة أن تدلي بتصريحات في أمر منظور أمام النيابة العامة"، مضيفا:" ملف رسوب حبيبة طارق أو نجاحها لا علاقة له بما يُنظر أمام النيابة العامة وأي ربط بين نتيجتها والقضية امر غير مقبول".

وتابع وليد العشري:"  حبيبة ادعت عبر صفحتها أن الجامعة ورئيسها هي من قامت بالتشهير بها وإعلان روسبها وعقد مؤتمر صحفي لإعلان رسوبها في الجامعة،وهذا أمر غير صحيح،"، مضيفا:" لما حد يجيله رسالة تهديد من حساب مزيف هل هذا يعني ان الجامعة طرف في الملف، وحبيبة عرفت نتيجتها وقامت  بنشر نتيجة الترم الثاني فقط وعملت بث مباشر