قررت محكمة جنايات بنهابالقليوبيةالدائرة الثامنة برئاسة المستشار محمد شاهين وعضوية المستشارين ياسر فاروق نظر

شرطة,الأرض,وفاة,القليوبية,بنها,محكمة,المستشار,سائق,النيابة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تأجيل قضية المتهم بقتل زوجته والتعدي على ابنتيه في القليوبية لأكتوبر المقبل

الشورى

قررت محكمة جنايات بنها بالقليوبية الدائرة الثامنة برئاسة المستشار محمد شاهين وعضوية المستشارين ياسر فاروق نظر القضيتين رقم 19356 لسنة 2019 جنايات الخصوص والمقيدة برقم 3382 لسنة 2019 كلى شمال بنها والقضية رقم 20496 لسنة 2019 جنيات الخصوص والمقيدة برقم 4141 لسنة 2019 كلى شمال بنها بشأن قتل سائق أتوبيس لزوجته والتعدى على نجلتيه لليوم الرابع من دور أكتوبر المقبل لاستدعاء الطبيب الشرعى وضابط الواقعة للاستماع لأقولهما.

وتضمن أمر الإحالة للقضية أن المتهم "ع" 45 سنة سائق أتوبيس مقيم الخصوص قتل زوجته المجنى عليها "مروة إ " عمدا مع سبق الإصرار بأن عقد العزم وبيت النية على قتلها وأعد لهذا الغرض سلاحا أبيض "سكين" وما أن ظفر بها حتى طعنها بصدرها وتيقن من وفاتها فأحدث إصابتها الثابتة بتقرير الصفة التشريحية والتى أودت بحياتها قاصدا من ذلك قتلها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أنه ثبت بتقرير الصفة التشريحية أن إصابة المجنى عليها بالصدر نتيجة إصابة ذات طبيعة طعنية وجئزة الحدوث من مثل السكين التى وجدت مرتشقة بجسد المجنى عليها وبتاريخ معاصر لحدوث الوفاة وأن الوفاة حدثت نتيجة الإصابة الطعنية وما صاحبها من قطع بالقلب والرئة اليسرى وحدوث نزيف إصابى غزير أدة لصدمة غير مرتجعة وهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ، كما أن المتهم ارتكب وبتارخ 19 أغسطس 2019، واقعة التعدى على ابنتيه "أ" 20 سنة و"ه" 16 سنة.


من ناحية اخري كشفت مصادر مطلعة بمديرية أمن القليوبية حقيقة واقعة قتل ربة منزل  لزوجها بمنطقة قصر الثقافة فى كفر شكر.


وتبين وفاة الزوج خلال مشاجرة مع زوجته وفاة طبيعية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغ بوفاة زوج خلال مشاجرة نشبت مع زوجته لخلافات أسرية بينهما.


وعلي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة كفر شكر لموقع الحادث، وبالمعاينة والفحص تبين وفاة "خ ، أ، م "، عامل، وفاة طبيعية خلال مشادة نشبت بينه وبين زوجته "أ ، ن"، لخلافات أسرية.
وخلال المشاجرة هربت الزوجة للشارع وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران، وخلال فض المشاجرة وقع الزوج علي الأرض دون أي تدخل من أحد وتوفي علي الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


من ناحية أخرى أمرت نيابة طوخ فى القليوبية بحبس 3 تجار مخدرات 4 أيام على ذمة التحقيق بعد ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة.