قال العميدخالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة إن عملية الإنشاءات والمشروعات التي تتم

مصر,العاصمة الادارية,يوم,الرئيس عبد الفتاح السيسي,كورونا,الصحة,فيروس,العاصمة الإدارية,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تشغيل العاصمة الإدارية الجديدة في يناير المقبل

العاصمة الإدارية الجديدة  الشورى
العاصمة الإدارية الجديدة

قال العميد خالد الحسيني  المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إن عملية الإنشاءات والمشروعات التي تتم في العاصمة الادارية تتم وفقا للخطة الموضوعة، مضيفا أن إنشاءات الحي السكني الأول والثاني تسير بشكل جيد.


وأضاف العميد خالد الحسيني، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، أنه نهاية العام الحالي ستنتهي  كل المرافق الخاصة بـ الحي الحكومي، لافتا إلى أن بعض التأخيرات ترجع  لأمور بسيطة.


و أشار العميد خالد الحسيني  المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، إلى أنه يوم 1 يناير  2022 هيكون كل الموظفين في العاصمة الادارية وهتشتغل بشكل كبير".
 

في سياق أخر، قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون الصحة والوقاية، إن هناك انخفاضا واضحا في الحالات المصابة بفيروس كورونا في كل مصر، مضيفا أن هناك تراجعها في حالات دخول المستشفيات، ونسبة كبيرة من مستشفيات العزل خالية.


وأضاف محمد عوض تاج الدين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج حضرة المواطن، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الثلاثاء، أن مصر مرت بثلاث موجات من الجائحة، مراحل ارتفاع وانخفاض واستقرار وتراجع كبير للإصابات، لافتا إلى أنه مازالت جائحة كورونا موجودة ويجب الاستمرار في الاحترازية.


وتابع الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار الرئيس عبد الفتاح السيسي لشئون الصحة، أنه فيروس كورونا، وباء عالمي، وفي بلاد كثيرة دخلت في موجه رابعة والبعض الأخر دخل في موجة خامسة ويجب الاستعداد لها، مؤكدا أن الدولة تتابع الأمر عن كثب وتعمل على توفير كل المستلزمات للفيروس وللتعامل مع أي موجة من الممكن أن تحدث.