قبل دقائق من حرق جثتها.. هندية تعود للحياة

ولاية,المرأة,كورونا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قبل دقائق من حرق جثتها.. «هندية» تعود للحياة

الشورى

عادت سيدة تبلغ من العمر 76 عامًا إلى الحياة في واقعة غريبة من نوعها، بعدما اعتقدت عائلتها أنها ماتت نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل دقائق قليلة من حرق جثتها، حيث كان أفراد عائلتها يستعدون لطقوس وادعها الأخيرة بحرقها، في إحدى قرى مدينة «باراماتي» في ولاية «ماهاراشترا» الهندية.

ثبتت إصابة المرأة التي تدعى «شاكونتالا جايكواد»، بفيروس كورونا المستجد قبل أيام قليلة، وتم عزلها في المنزل لكن حالتها تدهورت بسبب تقدمها في السن، وبعد ذلك قررت الأسرة نقلها إلى مستشفى في باراماتي، وفقا لما ذكره موقع «india today».

وجدير بالذكر أنه في 10 مايو، تم نقل المرأة المسنة إلى باراماتي في سيارة خاصة، وحاولت الأسرة توفير سرير لها في المستشفى لكنهم لم يتمكنوا من ذلك، وبينما كانوا ينتظرون في السيارة، فقدت السيدة وعيها وتوقفت عن الحركة، واعتقدت الأسرة أن «شاكونتالا» ماتت.

وسرعان ما قامت الأسرة بالعودة إلى المنزل، وبدأت في الاستعداد لطقوس حرق جثتها، وتم وضع المرأة على النعش في رحلتها الأخيرة، ولكن فجأة بدأت «شاكونتالا» بالبكاء ثم فتحت عينيها، قبل لحظات من إشعال النار في جسدها، لتأخذها عائلتها إلى المستشفى.

وتم إدخال المرأة إلى مستشفى اليوبيل الفضي في باراماتي لتلقي مزيد من العلاج، كما أوضح الدكتور ساداناند كالي، مؤسس مستشفى اليوبيل الفضي.