قرر اليوتيوبر عمر جانز الدخول إلى عالم الغناء فى عيد الفطر المقبل عبر أغنية تحمل اسم الامبراطور فى سابقة

فيس بوك,الأولى,الجمهور,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عمر جانز يخوض أولى تجاربه الغنائية بـ "الإمبراطور" فى عيد الفطر

الشورى

قرر اليوتيوبر عمر جانز، الدخول إلى عالم الغناء، فى عيد الفطر المقبل، عبر أغنية تحمل اسم "الامبراطور"، فى سابقة هى الأولى له، يأتى ذلك بعد احترافه تقديم البرامج على "السوشيال ميديا"، حيث يعد واحدا من المشاهير فى العالم الافتراضى.

وأعرب جانز عن سعادته بدخوله الساحة الغنائية، مؤكدا أنه سيفاجىء الجمهور بمحتوى غنائى جديد وشعبى، وأوضح أن جمهوره على السوشيال ميديا استقبل هذه الخطوة بترحاب شديد ما حفزه لسرعة الانتهاء من الألبوم الأول له والذى يحمل اسم "الإمبراطور".

وقال عمر جانز إنه يعمل كمقدم محتوى على السوشيال ميديا منذ عام 2013، وحصل على تكريم من "فيس بوك" عامي 2016 و2017، كأحد أفضل 5 مؤثرين على السوشيال ميديا في الشرق الأوسط، لافتا الى أنه قدم برنامجا بعنوان "كلام محظور"، وانضم للعمل في الراديو كمذيع نتيجة لشهرته على السوشيال ميديا، من خلال برنامج راديو هيتس.  

الألبوم من إنتاج شركة الإعلانات والأفلام الوثائقية “Gunz Entertainment”، والتي تدخل بألبوم "الامبراطور مجال السوق الغنائي لأول مرة. ومن الجدير بالذكر، أن عمر جانز واستضاف العام الماضي العديد من الفنانين والأدباء والكتاب في برنامج “كلام محظور” الذي كان يقدمه السوشيال ميديا، كمان أن له تجارب إذاعية منها برنامج "ڤيديو هيتس" والذي كان يذاع على راديو هيتس، إحدى محطات راديو النيل