هنأ الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء جموع المصريين الأقباط داخل مصر وخارجها بمناسبة عيد القيامة المجي

عام 2021,إجازة,كورونا,مدبولي,مصر,الشعب المصري,قطاع الأعمال,مدفوعة الأجر,المواطنة,عيد القيامة,يوم,المواطنين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«مدبولي» يهنئ المصريين الأقباط بعيد القيامة: المواطنة صمام أمان

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

هنأ الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، جموع المصريين الأقباط داخل مصر وخارجها، بمناسبة عيد القيامة المجيد، معربا عن أمله في أن يعيده الله عليهم بالخير والسعادة.

وأكد «مدبولي»، في بيان صادر عن مركز المعلومات بمجلس الوزراء، الأربعاء، أن قيم المواطنة تسود بين جميع أفراد الشعب المصري بمختلف أطيافه، ومعتقداته، وستظل صمام أمان يفرض صلابة ووحدة هذا الشعب، الذي يكتسب عظمته من تنوعه، راجيا الله أن ينعم على مصر وشعبها بالأمن والرخاء.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أصدر قرارات لتنظيم العطلات الرسمية في مناسبتي عيد العمال، ويوم شم النسيم، حيث نص القرار الأول بأن يكون يوم السبت الموافق 1 من شهر مايو عام 2021 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة عيد العمال، وذلك في الوزارات والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، والقطاع الخاص.

فيما نص القرار الثاني على أن يكون يوم الإثنين الموافق 3 من شهر مايو عام 2021 ميلادية إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، بمناسبة عيد شم النسيم.

كما أصدر رئيس مجلس الوزراء، قراراً ثالثاً بأن يعطل العمل يوم الأحد الموافق 2 من مايو 2021 ميلادية، في الوزارات والمصالح الحكومية والهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، وذلك في سبيل الحد من تكدس المواطنين كتدبير احترازي في إطار خطة الدولة للتعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا.