تبدأ شبكة قنوات النهار اليوم إذاعة الإعلان الترويجى للعدد الأسبوعى من جريدة الشورى التى يتولى منصب رئيس مجل

العاصمة الإدارية,اليوم,العدد الجديد,جريدة الشورى,السيسي,العالم,محمد فودة يكتب,حياة كريمة,شبكة,جماعة الإخوان,الأقصر,رمضان,محمد فودة,الشورى,محمود الشويخ,الرئيس عبدالفتاح السيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شبكة قنوات النهار تذيع إعلان جريدة الشورى بدءا من اليوم

شبكة قنوات النهار  الشورى
شبكة قنوات النهار

تبدأ شبكة قنوات النهار، اليوم، إذاعة الإعلان الترويجى للعدد الأسبوعى من جريدة الشورى، التى يتولى منصب رئيس مجلس أمنائها الإعلامى والكاتب الصحفى محمد فودة، ورئيس مجلسى الإدارة والتحرير الكاتب الصحفى محمود الشويخ.

وتطل جريدة الشورى على قرائها الخميس من كل أسبوع، فى وجبة صحفية متميزة، تغطى جميع الاهتمامات السياسية والفنية والرياضية والثقافية مع إطلالة متميزة على العالم الخارجى.

وتحظى "الشورى" بجمهور واسع من محبى الصحف الأسبوعية التى تهتم بما وراء الخبر والكواليس والأسرار وهو ما يظهر فى أرقام التوزيع التى تفوق أقرب منافسيها بمراحل.

وفى العدد الجديد من "الشورى" نقرأ للكاتب الصحفى محمد فودة يكتب عن المعجزة المعجزة الكبرى فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويكتب محمد فودة أيضا عن دور السوشيال ميديا فى السباق الدرامى الرمضانى.

ويكشف الكاتب محمود الشويخ فى مقاله بالصفحة الثالثة كواليس خاصة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي فى رمضان.

وفى الفن تتحدث الفنانة نيللى كريم عن مسلسها الجديد ضد الكسر، مع عرض خاص لسباق الفنانات فى الموسم الدرامى الرمضانى.

وفى الرياضة كواليس خاصة جدا عن الأهلى والزمالك وبيراميدز، مع سلسلة خاصة من التحقيقات والتقارير عن رمضان وعيد القيامة ومخططات جماعة الإخوان الإرهابية والكشف الأثرى الأخير فى الأقصر ومبادرة حياة كريمة وغير ذلك الكثير.