تبدأ شبكة قنوات النهار اليوم إذاعة الإعلان الترويجى للعدد الأسبوعى من جريدة الشورى التى يتولى منصب رئيس مجل

محمد فودة,شبكة,جماعة الإخوان,السيسي,الأقصر,العالم,الشورى,جريدة الشورى,محمود الشويخ,رمضان,العدد الجديد,محمد فودة يكتب,العاصمة الإدارية,الرئيس عبدالفتاح السيسي,اليوم,حياة كريمة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

شبكة قنوات النهار تذيع إعلان جريدة الشورى بدءا من اليوم

شبكة قنوات النهار  الشورى
شبكة قنوات النهار

تبدأ شبكة قنوات النهار، اليوم، إذاعة الإعلان الترويجى للعدد الأسبوعى من جريدة الشورى، التى يتولى منصب رئيس مجلس أمنائها الإعلامى والكاتب الصحفى محمد فودة، ورئيس مجلسى الإدارة والتحرير الكاتب الصحفى محمود الشويخ.

وتطل جريدة الشورى على قرائها الخميس من كل أسبوع، فى وجبة صحفية متميزة، تغطى جميع الاهتمامات السياسية والفنية والرياضية والثقافية مع إطلالة متميزة على العالم الخارجى.

وتحظى "الشورى" بجمهور واسع من محبى الصحف الأسبوعية التى تهتم بما وراء الخبر والكواليس والأسرار وهو ما يظهر فى أرقام التوزيع التى تفوق أقرب منافسيها بمراحل.

وفى العدد الجديد من "الشورى" نقرأ للكاتب الصحفى محمد فودة يكتب عن المعجزة المعجزة الكبرى فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويكتب محمد فودة أيضا عن دور السوشيال ميديا فى السباق الدرامى الرمضانى.

ويكشف الكاتب محمود الشويخ فى مقاله بالصفحة الثالثة كواليس خاصة عن الرئيس عبدالفتاح السيسي فى رمضان.

وفى الفن تتحدث الفنانة نيللى كريم عن مسلسها الجديد ضد الكسر، مع عرض خاص لسباق الفنانات فى الموسم الدرامى الرمضانى.

وفى الرياضة كواليس خاصة جدا عن الأهلى والزمالك وبيراميدز، مع سلسلة خاصة من التحقيقات والتقارير عن رمضان وعيد القيامة ومخططات جماعة الإخوان الإرهابية والكشف الأثرى الأخير فى الأقصر ومبادرة حياة كريمة وغير ذلك الكثير.