بعدنجاحهفىتقديمالأغنيةالشعبيةالراقيةطوالالسنواتالماضيةاتجهمؤخراالمطربالشعبىطارقعبدالحليمنحو

تصوير,قضية,أحداث,طارق عبد الحليم,مسلسل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

مسلسل ( ولاد ناس) يخطف طارق عبد الحليم من الغناء الشعبى ليمثل شخصية"محامى"

طارق عبد الحليم  الشورى
طارق عبد الحليم

مسلسل ( ولاد ناس) يخطف طارق عبد الحليم من الغناء الشعبى ليمثل شخصية "محامى"

 

 

 

بعد نجاحه فى تقديم الأغنية الشعبية "الراقية" طوال السنوات الماضية اتجه مؤخراً المطرب الشعبى طارق عبد الحليم نحو التمثيل حيث يشارك فى المسلسل التليفزيونى "ولاد ناس" الذى تقدمه المنتجة منى قطب استمراراً لنموذج الدراما الاجتماعية الهادفة التى قدمتها من قبل فى المسلسل " ألو العروسة"الذى حقق نجاحاً كبيراً اثناء عرضه على قناة دى إم سي.

طارق عبد الحليم يقوم فى المسلسل بدور "محامى" غير منضبط ويجيد إدارة القضايا البعيدة كل البعد عن اخلاقيات مهمة المحاماه الشريفة وذلك من أجل تحقيق أهدافة غير المشروعة والتى يعتمد خلالها على الثغرات القانونية.

طارق عبد الحليم قارب على تصوير نصف مشاهده فى المسلسل حيث التحق لمدة ٣ شهور فى دورة تدريب حتى يتمكن من اتقان الشخصية شديدة التناقض وشديدة التعقيد .

يذكر أن أخر اغنية قدمها طارق عبد الحليم كانت فى سياق درامى ضمن أحداث مسلسل أبو العروسة وهى أغنية " الرحمة حلوة" التى كانت أول تعاون  له مع الشاعر نادر عبد الله  والملحن والموزع خالد عز .

يذكر أن مسلسل (ولاد ناس) يجرى تصويره حالياً ليتم عرضه خلال سباق دراما رمضان هذا العام وهو أحد الأعمال المتوقع أن تحظى بمشاهدة كبيرة، خاصة أنه يعتمد على قضية شائكة تشغل بال كل أسرة مصرية وهى قضية التعليم، وكيف يمكن أن يتم تطوير التعليم ومراعاة الأبناء، ولذلك يأخذ  مسلسل "ولاد ناس" حيزاً من الاهتمام، خاصة أن مخرجه هانى كمال ومؤلفه أيضا كان صاحب رائعة مسلسل "أبو العروسة".. ويعتمد المسلسل على البطولة الجماعية، حيث يشارك فيه عدد كبير من النجوم، ولعل من أبرزهم رانيا فريد شوقى وصبرى فواز وأحمد وفيق وبيومى فؤاد ومحمد عز ومحمود حجازى وناصر سيف صفاء الطوخى ووفاء صادق.