قالت شرطة مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية إن المحققين عثروا على نسيج فيموقع الانفجار الذيحدث أمس الجمع

شرطة,أمريكا,ناشفيل,ولاية,تينيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل العثور على بقايا بشرية في موقع انفجار مدينة ناشفيل الأمريكية

مدينة ناشفيل  الشورى
مدينة ناشفيل

قالت شرطة مدينة ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، إن المحققين عثروا على نسيج في موقع الانفجار الذي حدث أمس الجمعة، وسيتم فحص هذا النسيج لتحديد ما إذا كان لبقايا بشرية، ولم يستطع رئيس شرطة ناشفيل جون درايك تحديد مدى قرب النسيج من الموقع الذي انفجرت فيه عربة سكن متنقلة، وأسفر حتى الآن عن إصابة ثلاثة أشخاص وتضرر عدد من المباني.

ورصدت شبكة “سى إن إن” الأمريكية الوضع قبل لحظات من وقوع الانفجار، وقالت إنه فى البداية كانت هناك طلقات نارية أيقظت السكان، وعندما نظروا من نوافذهم رأوا عربة سكن متنقلة بيضاء قديمة  تقف في الشارع، وبعدها انطلق تحذير من وجود قنبلة ستنفجر في غضون 15 دقيقة. وعندما انفجرت العربة حطمت النوافذ وتناثر بعض الحطام المشتعل في الهواء مما أضر بعدد من المباني. وقال عمدة مدينة ناشفيل جون كوبر أمس الجمعة أن الانفجار سببه قنبلة متعمدة، وإن كان الانفجار لا يزال لغزا.

وذكر جون دريك قائد شرطة مترو ‏ناشفيل خلال مؤتمر صحفي إن العربة الترفيهية كانت تعرض رسالة مسجلة، تشير إلى أن قنبلة ‏ستنفجر في غضون 15 دقيقة، وأن الضباط لم يروا أدلة فورية على إطلاق أعيرة نارية، لكنهم طلبوا وحدة الأجهزة الخطرة في ‏الإدارة وبدأوا في إجلاء سكان الحي.

 وأوضحت الشبكة أن التحذير غير المعتاد أنقذ أرواحا على الأرجح، لكن الإصابات الخطيرة تم تجنبها أيضا بفضل تعامل الشرطة الجاد مع التحذير وقيامهم بإخلاء المنطقة على الفور.