الفنان محمد النجار : أول أعمالى الفنية كانت مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" قال الفنان "محمد النجار" أن قدوته في

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الفنان محمد النجار: بدأت مشواري الفني عن طريق الصدفة ولم افكر بالتمثيل من قبل

الفنان "محمد النجار"  الشورى
الفنان "محمد النجار"


الفنان محمد النجار : أول أعمالى الفنية كانت مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" 

قال الفنان "محمد النجار"  أن قدوته في التمثيل هو الفنان الكبير "أحمد ذكي" ، فهو يحب جميع أدواره، لكن أكثرهم حبا له دوره في فيلم "معالي الوزير".

واضاف فى تصريحات خاصة "لجريدة الشورى" أن حلمه كان أن يصبح طبيب أسنان لكن لم يحالفه الحظ، فالتحق بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ودرس إدارة أعمال انجليزي قسم نظم ومعلومات، ثم عمل بتقنية المعلومات في شركة مانتراك، وأخيرا عمل في مجال البترول لصالح الشركة المصرية لإنتاج الإسترين والبولسترين منذ 7 سنوات ومازال بها حتى الآن.

وأضاف أنه في بداية دخوله مجال الفن لم يواجه صعوبات حمدا لله، ولكن كان هناك بعض التحديات، فهو من الإسكندرية ، والورش التي التحق بها كانت بالقاهرة وكان مرتبطا بعمل في الشركة المصرية بالإسكندرية.

لافتا الى انه استطاع ان يغير من روتين حياته، وبدأ في البحث عن نفسه، وعن ما يحب حتى فكر في العمل كمدرب "انسانتي" بالإضافة إلى عمله الأساسي، لكن لم يستمتع بها كما ظن، لأنه لا يحب العيش في روتين.

وأضاف أن من هوايته الدوبلاج والفويس أوفر ، فقرر العمل مع راديو عاجل في الإسكندرية وراديو تسعينيات إف إم مع الفنان "كريم الحسيني"، ولكنه لاحظ أن الدوبلاج قد اندثر ولم يعد له وجود بمصر ، فيأس ولم يستمر فيها.

وصرح قائلا: "ظللت أبحث عن شئ اخر فوجدت اني أحب التصوير والوقوف أمام الكاميرا ، فقررت العمل كا موديل للإعلانات ،لكنه لم يستمر فيه لمدة طويلة معلقا "ملقتش أن هو ده المجال الي ممكن اقعد اشتغله 24 ساعة من غير فلوس ومتضايقش، أنت بتعرف منين إنك بتحب الشغلانة دي، لو اشتغلتها 24 ساعة في 24 ساعة من غير فلوس ومبسوط".

وأكد "النجار" أنه بدأ مشواره عن طريق الصدفة فهو لم يفكر بالتمثيل من قبل ،مصرحا "في مرة أرسلت لصفحة تدعى تركواز على الفيس بوك  وكنت أظن أنهم مركز إعلانات، ولم أكن أعلم أنها ورشة تمثيل، ولقيتهم باعتين رسالة أن أول ورشة تمثيل ستبدأ بعد عدة أيام".

وذكر أنه اجتماعي جدا ولديه العديد من المعارف من كل طبقات المجتمع وكلهم أصدقاء مقربين له ، وبدأ يمثل في "تركواز" ، وشعر أن التمثيل مهنة عظيمة وجميلة جدا ، كما أنها بدأت تجري بدمائه فجأة بدون أن يشعر قائلا: "قلت لنفسي هيا دي يا نجار أنت لو اشتغلت فيها مش 24 ساعة بس لو شهرين كاملين ومش هتخرج للشمس ومش هتشوف غير الناس الي شغالين معاك في التصوير عشان تطلع محتوى كويس والناس تتبسط بيه وتشوف ردود فعل إيجابية دي عندك بالدنيا كلها".

وأشار الى أن أول أعماله كانت مسلسل "نصيبي وقسمتك 2" مع المخرج "رامي رزق الله" ، ثم شارك في مسلسل "الرحلة ، ولأخر نفس" مع المخرج "حسام علي" ، ومسلسل "انا شيري دوت كوم" للمخرج "رامي رزق الله" ، وأكثر عمل ظهر فيه هو دور الكابتن "كفراوي" في مسلسل "بدل الحدوته تلاتة" للمخرج "خالد الحلفاوي".

واشترك في فيلمين قصيرين بعنوان "الحفلة ،والطريق إلى الساحل" ، وفيلم روائي طويل "حارة أمين العشاري" ،إخراج "فادي نور" ،وكان له ظهور خاص في برنامج "ورطة انسانية"، وأحدث من خلاله ضجة كبيرة بين الجمهور، وجعله معروف أكثر ،وآخر أعماله مسلسل "الزوجة 18" للفنان "حسن الرداد ،ناهد السباعي ،سلوى خطاب، هيدي كرم ،وغيرهم" ،ومن إخراج "مصطفى فكري".

ووجه نصيحة للشباب قائلا: "الشباب في مصر أصبح عددهم كبير جدا فأصبح دخول أي شخص لاي مجال أمر صعب وليس سهلا تماما ، ولكنه يحتاج فقط للصبر وأن تكون متميز ومميز في مجالك وتجتهد بذكاء ليس مجرد اجتهاد فقط ، وأن يكون عندك نفس طويل جدا وتكون غلس ورخم في الي انت عاوزه وتعاند لأن مفيش حد هيديلك فرصة لازم أنت الي تاخد الفرصة بايدك".

وأشاد بدور زوجته الملحوظ في حياته فهي أكثر شخص ساعده للوصول إلي هدفه وأول من آمن بموهبته وشجعته للوصول إلي هدفه قائلا: "زوجتي هي ظهري في التمثيل بالذات ،وحابب اقولها أنا كل مرحلة بخطيها في مشوارى علشان ربنا رزقني في حياتي بيكي".

واختتم حديثه بتصريح عن حصوله على المركز الثالث على الجمهورية مرتين في رياضة التجديف، وأن أكثر مخرج يريد العمل معه هو "شريف عرفة ،كاملة أبو ذكري ،وتامر محسن" ، وأكثر ممثل يريد المشاركة معه في عمل هو الفنان "محمد فراج" ،والفنانة "روبي ،وهند صبري".