أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بتشريح جثة سمسارة عقارات، سقطت من نافذة مكتب محام بمنطقة الدقى، أثناء محاول

جريدة الشوري,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
alshoura ads
alshoura ads

تشريح جثة سمسارة عقارات سقطت من نافذة مكتب محامي بالدقى

أرشيفية  الشورى
أرشيفية


أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بتشريح جثة سمسارة عقارات، سقطت من نافذة مكتب محام بمنطقة الدقى، أثناء محاولتها الهرب، بعدما احتجزها المحامى لتصفية خلافات مالية بينهما، وطلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.
وباشرت النيابة العامة التحقيق مع المحامي المتهم باحتجاز المجنى عليها، ووجهت له تهمة احتجاز مواطن بدون وجه حق، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها. 
تلقى قسم شرطة الدقى بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من نافذة شقة بالقرب من كوبرى الدقى، مما أسفر عن مصرعها، صباح اليوم الاثنين. 
انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين للمقدم هانى الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة الدقى، والرائد حسام العباسى، أن الضحية تعمل سمسارة عقارات، تربطها علاقة عمل بمحامى يدعى "أيمن"، استدرجها إلى المكتب الخاص به بالعقار الذى سقطت منه المجني عليها، لحل خلافات مالية بينهما، ثم احتجزها بمساعدة صديق له، وأجبرها على توقيع إيصالات أمانة، مساء أمس الأحد. 
وكشفت تحريات رجال المباحث، التي أشرف عليها العقيد عمرو البرعي مفتش مباحث شمال الجيزة، أن الضحية حاولت الهرب من المكتب المحتجزة به، بالتسلل عبر النافذة، إلا أن توازنها اختل، مما أسفر عن سقوطها، ومفارقتها الحياة. 
وتمكن رجال المباحث، من القبض على المحامى المتهم، وصديقه، وضبط إيصالات الأمانة، كما تم التحفظ على حارس عقار، ساعد فى إحضار ختامة للمحامى، لاستخدامها فى إجبار الضحية على البصمة، والتوقيع على إيصالات الأمانة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.