ساعات طويلة من الانتظار كان يقضيها العشاق قديمًا فى انتظار أن تبدر لفتة من المحبوب الذى يكنون له إعجابًا خفيًا

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تعرف علي الطرق الشائعة لفتح المحادثات على مواقع التواصل الإجتماعى

المحادثات على مواقع التواصل الإجتماعى  الشورى
المحادثات على مواقع التواصل الإجتماعى


ساعات طويلة من الانتظار كان يقضيها العشاق قديمًا فى انتظار أن تبدر لفتة من المحبوب الذى يكنون له إعجابًا خفيًا، وأحيانًا ينتظرون لساعات فى الأماكن التى يتوقعون مروره بها، غير طامعين فى أكثر من نظرة من بعيد.
 
هذا الانتظار نفسه يعيشه عشاق هذه الأيام، ولكن بدلاً من الانتظار فى الشارع أو داخل الجامعة يقضونه أمام شاشة الكمبيوتر بانتظار أن تتحول الدائرة الرمادية إلى جوار اسم المحبوب على "فيسبوك" إلى الأخضر، أو يكتب تحت اسمه بالأزرق المشرق كلمة "Online" على "واتساب"، هذه اللمحة الصغيرة حين تتغير يتغير معها معدل ضربات قلب العاشق، ويجد نفسه أمام معضلة أخرى هى أن يجد طريقة لفتح الكلام مع المحبوب.

ولأن هذه المعضلة مشكلة عامة يواجهها جميع المحبين، سواء كانوا فى مرحلة الإعجاب فى البدايات، أو حتى فى علاقة حب تواجهها عثرة، ويحاول العاشق استرضاء المحبوب ولكنه يخشى انفجاره به، تداول الشباب على "فيسبوك" عشرات الطرق لتمهيد الطريق لفتح المحادثة، التى ربما أصبح بعضها "مكشوفًا" لكن.. لازال بإمكانك الإبداع وتطويرها بطريقتك.